أندرويد

تحميل تطبيق Revo uninstaller بالنسخة المدفوعة آخر اصدار

أداة سهلة ومفيدة لإلغاء تثبيت تطبيقات Android لتنظيم وتنظيف هاتفك الذكي. قم بتحرير المزيد من مساحة تخزين الهاتف عن طريق حذف جميع بقايا الطعام والملفات المخفية غير الضرورية.

حسِّن أداء جهازك عن طريق إزالة التطبيقات التي لم تعد بحاجة إليها بانتظام. سيساعدك هذا بلا شك على تحرير بعض مساحة التخزين ، وحذف بيانات القمامة غير المجدية ، ومنع العديد من التطبيقات غير المفيدة من استنزاف البطارية وتحسين أداء جهازك.

يوفر لك الإصدار المجاني من Revo uninstaller Pro لنظام Android خيار إزالة التطبيقات التي لم تعد هناك حاجة إليها وفي نفس الوقت للتخلص من جميع الملفات غير المرغوب فيها المتبقية وفي نفس الوقت لإدارة أذونات التطبيق ، راجع سجل إلغاء التثبيت واستقبل كل التطبيقات المفيدة معلومات عن التطبيقات المختلفة المثبتة. لراحتك ، يمكنك عرض التطبيقات حسب العلامات التجارية ، عرض اسم التطبيق وتاريخ التثبيت وحجمه والبحث في التطبيق في متجر Google Play. يعد جزءًا مهمًا من سهولة استخدام التطبيق لديك القدرة على التغيير بين الوضع الليلي والنهار واستخدام التطبيق بلغات مختلفة. وضع التمهيد السريع لبدء التطبيق بسرعة. مشاركة خيار التطبيق للتوصية للأصدقاء والأقارب.

يمكن أن يمنحك الإصدار Pro من Revo Uninstaller سيريال للجوال الامتياز لإزالة جميع الإعلانات داخل التطبيق لتطبيقات النسخ الاحتياطي بسهولة وبالطبع مقارنة النسخة الاحتياطية المحددة بالتطبيقات المثبتة حاليًا.

Revo Uninstaller Premium مدفوع سهل الاستخدام للغاية حيث يمكنك تحديد تطبيق واحد أو عدة تطبيقات تريد إزالتها والنقر فوق الزر “إلغاء التثبيت”. في الجزء السفلي من التطبيق ، يمكنك رؤية عدد التطبيقات المميزة والحجم الإجمالي الذي توشك على إصداره في حالة إلغاء تثبيتها.

تحميل تطبيق Revo Uninstaller : من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block