أندرويد

تحميل تطبيق Sleep Faster Pro النسخة المدفوعة آخر اصدار مجانا

اليوم ، اخترت أن أقدم لكم تطبيق “Sleep Faster”. إنه تطبيق Android يساعدك على التأمل أو حتى النوم بأنواع مختلفة من الأصوات. التطبيق حاليًا مجاني في متجر Google Play بدلاً من 8.49 دولار.

TL ؛ DR

  • حصل على تصنيف 3.8 نجوم على متجر Play مع 437 مراجعة وأكثر من 50000 تنزيل.
  • التطبيق لا يحتوي على إعلانات ولا مشتريات داخل التطبيق.

غالبًا ما أجد صعوبة في النوم ليلًا والموسيقى هي إحدى الطرق القليلة الفعالة لمساعدتي في العثور على نفسي في أرض الأحلام. لا يحتوي تطبيق Sleep Faster، على موسيقى في حد ذاتها ، بل يحتوي على العديد من الأصوات المهدئة التي تريح الدماغ وتساعد على التأمل أو النوم. اسمحوا لي أن أقدم لكم هذا التطبيق المثير للاهتمام.

لماذا هذا التطبيق المجاني يستحق كل هذا العناء؟

Sleep Faster، هو تطبيق بسيط للغاية يمكن أن يساعدك على التركيز أو حتى النوم مع أصوات الاسترخاء من أنواع مختلفة. في التطبيق ، يمكنك اختيار نوع الصوت الذي تريده وكذلك مدة انتشاره. ستكون قادرًا على النوم بالاستماع إلى صوت الأمواج أو أصوات الطيور التي تغرد أو أصوات اللهب.

يقدم التطبيق عدة خيارات مثيرة للاهتمام / © Crispysoft

كما هو مذكور أعلاه ، يمكنك اختيار مدة تشغيل الصوت. تتراوح الفترات من ثلاث دقائق إلى ما لا نهاية ، لذا يمكنك اختيار المدة التي تريد التأمل فيها أو المدة التي تستغرقها في النوم.

بالنسبة لبعض الأصوات ، مثل النيران ، ستتمكن من اختيار سرعة التشغيل وجودة الصوت. في إعدادات التطبيق ، ستجد أيضًا خيارًا يسمى “Sleep hygiene” ، وهو دليل يقدم إرشادات حول كيفية النوم جيدًا. لسوء الحظ ، يتوفر هذا الدليل باللغة الإنجليزية فقط.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لتقليل السطوع لتوفير الطاقة.

هل يحترم هذا التطبيق المجاني بياناتك الشخصية؟

تم تطوير تطبيق Sleep Faster، بواسطة Crispysoft. يمكنك التحقق من معلومات أمان بيانات التطبيق على صفحة متجر Google Play.

عند التحقق من التطبيق على Exodus ، نلاحظ أنه يحتوي على متتبع واحد لبيانات Play Store ويتطلب سبعة أدونات ، وكلها تتماشى مع الغرض من التطبيق.

تحميل تطبيق Sleep Faster : من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block