مراجعات

Yongnuo YN560 IV | مراجعة شاملة

يتميز هذا الفلاش بالعديد من الخواص سنتطرق لكافتها بالاضافة الى عرض بعض الصور الملتقطة به في احدى جولاتي خصوصا وانا من عشاق التصوير عن قرب او بما يعرف بما الماكرو فوتوغرافي والعديد من المتابعين على صفحتي الرسمية يعلمون بالامر لاني اشارك كثيرا ما التقطته على  جداري .  اول ما يميز هذا الفلاش هو دعمه اللاسلكي او بالاصح وظيفة الارسال اللاسلكي دون توصيل الفلاش بالكاميرا بشكل مباشر لضبط الزاوية المراد تسليط الضوء عليها . يتوفر على شاشة مع اضاءة داخلية لتوضيح الاعدادت ليلا مع سرعة توصيل بالكاميرا ممتازة جدا .  * به 8 مستويات للتحكم في اخراج الضوء .
* سرعة شحن كبيرة تصل ل 3 ثواني بين كل فلاش وآخر . 
* بإمكانك ضبط توفير الطاقة في حالة عدم استخدام الفلاش بشكل تلقائي 
* بإمكانك أيضا التحكم في انعكاس الضوء من خلال تعديل واجهة الفلاش الأمامية 
* بإمكانك أيضا حفظ الاعدادات بشكل تلقائي 
* أبعاد التقريب تتراوح ما بين إلى 105 ملم 
* زاوية الدوران العمودي من -7 إلى 90 درجة وزاوية الدوران الافقي من 0 إلى 270 
* بإمكانك أيضا التحكم طاقة الفلاش .  

ومن سلبيات المنتج ، والتي لا تنقص من قيمته أي شيء لكن كمحترف فانت تحتاج هذه الخواص وبشدة اول شيء عدم توفره على خاصية TTL أو Through the lens اي من خلال العدسة ومعنى هذه الخاصية ان الفلاش يستطيع عمل اطلالة قبلية من خلال العدسة للزاوية المراد تصويرها ليعطي الضوء الكافي لتلك الزاوية سواءا اكان خافت ام ساطع .  

   ثاني شيء هو خاصية HSS أو High-speed sync  اي انه باستطاعة الفلاش عمل مزامنة مع السينسور عند الغلق وإليكم بعض الصور التوضيحية لاهمية الغالق وعدم توفر الفلاش على هذه الخاصية يحد من السرعة مثلا 1/180 او 240 الخ فعندما تاخذ الصورة بفلاش في هذه الحالة سيدخلك ضوء على الصورة اكثر من اللازم لان السرعة محدودة فتضطر في هذه الحالة الى إغلاق فتحة العدسة مثلا f/11 أو f/14 لتحصل على صورة جيدة وبها كمية ضوء مناسبة لكن ستفقد ضبابية الخلفية او بما يعرف ب ” الفلو ” 
والآن أترككم مع بعض الصور التي التقطتها بهذا الفلاش .  

    رابط المنتج : من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block