مراجعات

تقرير شامل حول مؤتمر الربيع ل آبل – Apple Event

عقدت شركة ابل يوم الثلاثاء  20 أبريل أول مؤتمرٍ لها بعنوان ” Spring Loaded” ، قدمت فيه العديد من الأجهزة والمنتجات انطلاقًا من بطاقة ابل كارد الذكية انتهاءً بأجهزة آيباد وآي ماك بالمعالجات الحديثة M1. لذلك في هذا التقرير سنقدم لك ملخص شامل حول كل ما تم تداوله في هذا المؤتمر .

بطاقة ابل الائتمانية Apple Card

استهلت ابل المؤتمر بالحديث عن الميزات الجديدة لبطاقتها الائتمانية الذكية Apple Card، حيث اصبح بإمكانك مشاركتها مع أيّ فردٍ من أفراد عائلتك فوق سن الرشد ، مع إمكانية تحديد صاحب الملكية وكذلك ضبط حدود الانفاق .

تطبيق البودكاست Apple Podcasts

اعلنت الشركة عن تصميم حديث لتطبيق بودكاست الخاص ، و أعلنت ايضا عن ميزة الاشتراك الشهرية و السنوية.

آيفون 12 باللون البنفسجي Purple iPhones

جاء على قائمة المؤتمر كذلك تقديم اللون البنفسجي ل آيفون 12 والذي يعتبر من أحدث تشكيلة هواتف شركة ابل لعام ليضاف إلى تشكيلتها، وهو اللون الأرجواني الذي وعدت الشركة بتوفيره ابتداءً من يوم الجمعة 23 أبريل .

أداة التتبع AirTag

كشفت شركة أخيرًا عن أداتها الجديدة لتتبع الأشياء AirTag والتي تعد بمثابة جهازٍ صغيرٍ كروي الشكل، يتيح للمستخدم تعقب أشياءه المفقودة تعليقها بها او دستها بطريقة معينة وتشمل القائمة العديد كالمفاتيح والحقائب الخ ..، وفي حالة الفقدان بإمكانك تتبع موقعها الجغرافي من خلال تطبيق “Find me” الذي يستخدمه عملاء ابل لتتبع كافة أجهزة الشركة الخاصة بهم .

و ستتوفر أداة التتبع AirTag ابتداءً من تاريخ 30 أبريل  ، وبسعر يبدأ من 29$ للقطعة الواحدة، و100$ للأربع قطع.

جيل جديد من جهاز Apple TV 4K

أعلنت شركة ابل عن تحديث جديدٍ لتلفزيون Apple TV  الذي أطلقته لأول مرة سنة 2017، والذي سيدعم عرض المحتوى بجودة عالية جدا K4.

سيأتي التلفاز بشرائح  A12 Bionic ، مع دعم خاصية HDR. وما يميزه عن غيره ان    بإمكانية المستخدم من معايرة الألوان باستخدام جهاز الآيفون، حيث كل ما عليك فعله هو وضع الكاميرا الأمامية للآيفون الخاص بك بالقرب من جهاز التلفزيون، ليبدأ الجهاز بشكل تلقائي بتحسين الألوان وتباين المخرجات وفقا لذلك. سيتوفر الجهاز بسعر يبدأ من 179$ لنسخة 32 جيجابايت، و199$ لنسخة 64 جيجابايت.

جهاز iMac جديد بتصميم عصري

اعلنت كذلك شركة آبل عن تشكيلة جديدة من أجهزة  iMacs ، والتي سوف تأتي بتصميمٍ حديث كليا وفي مجموعةٍ مؤلفة من سبعة ألوان فخمة (الأخضر، والأصفر، والوردي، والبرتقالي، والأزرق، والأرجواني، والفضي) بحيث ستتوفر بعض نماذج الألوان بسعر أغلى. هذا وستعتمد أجهزة iMacs على معالج M1 من ابل، وسيتميز الجهاز بشاشة مقاس 24 بوصة، ودقة عرضٍ تبلغ K4.5 ليس هذا فقط ، إذ سيأتي النموذج الجديد بكاميرا أمامية FaceTime بدقة 1080 بكسل، وتصميم جديد من لوحة المفاتيح إلى جانب ميزة.  “التاتش آيدي ” Touch ID

 بدأت معالجة الطلبات المسبقة ابتداء من 20 أبريل، ليتم الشحن في أواخر ماي القادم وذلك بسعر يبدأ من 1299$ لمعالج الرسومات من 7 نوى، وسعر يبدأ من 1499$ لمعالج الرسومات من 8 نوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block