أي بي تيفيالشرينغالمعلم التقني

بهذه الطريقة أضمن لك مشاهدة مجانية بسيرفرات IPTV مدفوعة ولأي فترة تريد ومهما كان جهازك

السلام عليكم متابعينا الكرام في تدوينة جديدة ورائعة بخصوص سيرفرات IPTV . 
اليوم بإذن الله سنتعرف على طريقة رائعة جدا تمكنك من سحب سيرفر IPTV مدفوع وبأبسط الطرق ، كل ما عليك فعله هو التركيز في الشرح المصور . 
الطريقة التي سننهجها هي جد بسيطة كل ما ستحتاج هو الدخول للموقع من نافذة التخفي التي تتيحها المتصفحات مثل Google Chrome و Firefox ، وذلك لتفادي مشاكل Cookies التي يتذكر عن طريقها الموقع بأنك سبق و أن حصلت على السيرفر . 
الموقع إخواني الكرام لا ينهج سياسة حفظ الأيبي ، بمعنى أنك ستستعمل الأيبي الخاص بك فقط ولن تحتاج إلى تغييره نهائيا ، لكن كل مرة ستحصل على السيرفر عليك غلق نافذة التخفي ثم تفتحها من جديد إن أردت الحصول على السيرفر. 
السيرفر يدعم أغلب الأجهزة إن لم أقل كلها ، فهو يتيح لك تقسيمات رائعة للحصول على السيرفر لجهازك الخاص ، ونذكر على سبيل المثال الأجهزة التي يدعمها . 
Samsung Smart Tv 
LG Smart tv 
Others Smart (أي مختلف أجهزة السمارت مهما اختلف نوعها)
Windows 
OS 
Apple Tv 
Mag Box 
Mac
Others (هذا الخيار يشمل جل الأجهزة إن لم يكن جهازك في القائمة )
القسم الثاني من الشرح سأخصصه لشرح طريقة ادخال السيرفر لمنصات Xtream والتي بإمكانك الاستفادة منها سواءا على أجهزة Android Box أو Smart tv أو الهواتف أو الحواسيب إن استخدمت محاكيات بطبيعة الحال . 
ختاما أتمنى أن يروق لكم شرح اليوم ، وسيسرني أن  تشارك غيرك المعلومة لكسر الإحتكار . 


رابط الموقع : من هنا 


رابط منصة Xtream IPTV : من هنا 


رابط منصة Solid Xtream : من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block