أندرويدالمعلم التقني

تحميل cool vpn pro مجانا

في تدوينة جديدة احببت ان اشارك معكم احد اروع تطبيقات ال vpn المدفوعة والمميزة بشكل مجاني لكم و التطبيق  لن تجده في الانترنات بسهولة  وهو مدفوع وثمنه اكثر من 30 دولار ويمكنك ان تحصل عليه والاستمتاع بمميزاته حيث يحتوى على الاف السرفيرات السريعة جدا والتي من خلالها يمكنك الاتصال وتصفح النت بسرعة فائقة مع الامان وحفظ جميع بيانات الشخصية من الاختراق و اخفاء هويتك وتغير  موقعك الجغرافي بكل سهولة .

كما ان التطبيق مهم جدا للأشخاص الذي يلعبون بشكل يومي بعض الالعاب المعروفة مثل ببجي موبيل وفري فاير حيث ان هذا التطبيق سوف يعمل على تخفيض البنج الخاص بك وبالتالي سوف تتفوق على خصوميك بكل سهولة وتنتهي مشكلة ارتفاع البنج في الالعاب  والتطبيق رائع ومميز وله مميزات كثيرة جدا .

و من مميزات التطبيق يسمح لك بالاتصال  بالإنترنت بأمان ودون الكشف عن هويتك بنقرة واحدة فقط و يمنح لك عدة خوادم سريعة من مختلف دول العالم .

عبر التطبيق ايضا يمكنك إلغاء حظر مواقع الويب والوصول إلى جميع المواقع والالعاب التي تم حضرها في بلدك اومعظم المحتوى المقيد جغرافياو حماية هويتك عند التصفح وتجاوز جدران الحماية و الهروب من الرقابة بكل سهولة .

التطبيق ايضا يقوم بتشفير جميع البيانات الخاصة بك حتى لا يتمكن أي شخص من التجسس على أنشطة الإنترنت الخاصة بك . كما انه تطبيق سريع وسهل وصارم لا يحتفظ بالسجلات و التطبيق  يمكنك الحصول عليه من خلال الرابط اسفل .

تحميل التطبيق : من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block