أندرويد

تحميل Photo Lab PRO النسخة المدفوعة مجانا أحدث اصدار

أحد أقوى برامج تحرير الصور وأكثرها شعبية Photo Lab PRO مجانا فلترات وكل شيء مفتوح نقدمه لكم برابط مباشر جاهز .

ما سيفاجئك هذا البرنامج ميزاته الفريدة ، فإن Pho.to Lab PRO أقوى برنامج تحرير الصورة! من خلال توفير معمل صور مدهشة ، يتيح لك هذا البرنامج إنشاء صور إبداعية وتطبيق أي من مئات التأثيرات والإطارات والأنماط على صورك. هل ترغب في تحويل صورك أو أصدقائك إلى رسوم متحركة ؟! هل تريد تجميع صور بشرية لحيوانات مختلفة!؟ هل تريد تصميم بطاقات بريدية فريدة وجميلة للغاية واحترافية دون أي معرفة خاصة وإرسالها إلى أصدقائك؟

Photo Lab PRO هو برنامج تحرير صور احترافي شهير من VicMan LLC Studio تم تطويره لهواتف Android. إذا كنت أحد المستخدمين الذين يعملون كثيرًا على الشبكات الاجتماعية وتبحث عن برنامج رائع لتحرير الصور والصور ، فإننا نقترح تطبيق videoleap لك. واحدة من الميزات المثيرة للاهتمام في هذا البرنامج هو أنه يمكنك استخدام المشاهد والشخصيات الكرتونية في صورك ، أو تحديد صورتك كما يحلو لك وكتابة نص عليها. يعتمد برنامج  على الإنترنت. لتحرير صورة ، تحتاج إلى معرفة إنترنت هاتفك المحمول. إذا كنت تبحث عن برنامج رائع لتحرير الصور ، ننصحك بتنزيل Vsco .

يباع هذا التطبيق في سوق Google Play الرسمي مقابل 4.99 دولارًا ، ولكن مجانًا للمستخدمين الأعزاء ، يمكنك تنزيله والاستمتاع به. من السهل العمل مع هذا التطبيق ولا تحتاج إلى أن تكون محترفًا محترفًا في Photoshop لالتقاط صور جميلة. ما عليك سوى اختيار الصور والتأثيرات المطلوبة وترك الباقي لـ Pho.to Lab PRO لمتابعة المحتوى الخاص بنا للحصول على أفضل الميزات.

ميزات برنامج Photo Lab PRO للأندرويد:

  1. حجم صغير ويمكن تثبيته على هواتف أندرويد
  2. القدرة على إضافة نص مخصص للصور
  3. مونتاج الصور المهنية
  4. وجود إطارات جاهزة جميلة
  5. هناك أكثر من 500 تأثير مختلف
  6. القدرة على إنشاء صور مركبة للوجوه البشرية والحيوانية
  7. القدرة على استبدال الوجوه بوجوه المشاهير
  8. وبعض الميزات الهامة والمفيدة الأخرى

تحميل التطبيق : من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block