أندرويد

عودة العملاق : تطبيقات خرافية لن تصدق أنها مجانية 2021

عودة العملاق : تطبيقات خرافية لن تصدق أنها مجانية 2021

مقال الحلقة : 

في موضوع حلقة اليوم نطرح لكم تطبيقات رائعة جدا لمشاهدة احدث الباقات والافلام العالمية بالاضافة الى تطبيقات اخرى ستفيدك في حياتك العملية .

تجدر الاشارة انه بإمكانك تثبيت كل التطبيقات التي يتم تقديمها على أي جهاز يدعم نظام الأندرويد ومن الجيد ان يكون نظام الاندرويد على آخر تحديث لأن برمجة بعض التطبيقات التي تطرح تدعم فقط الأنظمة الجديدة .

 نقوم بنشر عدد كبير جدا من الشروحات التقنية في مختلف المجالات فقط قم بتصفح الهيدر العلوي واختر القسم الذي تود تصفحه وستتوجه بشكل مباشر إلى ما تريد .

نحيطك علما عزيزي القارئ ان مقالات المدونة يتم تحريرها قبل النشر لذلك ستجد مقالات ذات جودة عالية وتم ضبط كل المعلومات التي تحتويها ، وهو الأمر الذي سيجعلك تستفيد من معلومات صحيحة بعيدا عن أي تشوه معرفي يسود عدد كبير جدا من المواقع الأخرى .

يبقى هدفنا الأسمى هو نشر العلم والمعرفة الرقمية في قالب صادق وغني علميا .

تنويه : بعد التطبيقات التي يتم نشرها على القناة وتصل لها هنا للتحميل : أحيانا يتم حذفها او التعديل عليها لضمان اشتغالها المستمر او العكس لذلك المرجو التأكد من الوقت لتفادي المشاكل .


مقالة مختارة قد تفيدك :

كيف تربح المال من الانترنيت 2021 ؟

أصبحت تتعدد فكرة ربح المال من الانترنيت على مسامع العديد من الشغوفين بتحقيق الربح السريع ، وهناك قصص عديدة لمن غيروا حياتهم في سنوات قليلة وحققوا ارباح كبيرة تتجاوز 1 مليون دولار ، لذلك ساطرح لك افضل المجالات المناسبة في هذه المقالة لتحقيق ارباح كبيرة .

التجارة الالكترونية : اصبحت فكرة التجارة الالكترونية رائجة بشكل كبير في الآونة الاخيرة خصوصا مع التقدم التكنولوجي الذي تعرفه الانسانية ، لذلك فالتجارة كانت سواءا في الشكل التقليدي او العصري من اهم المجالات تحقيقا للدخل عالميا ، وفكرة الترويج للمنتجات رقميا اصبحت اكثر قيمة حتى ان اغنى رجل في العالم حاليا ” جيف بيزوس ” مؤسس أمازون يعطيك اهمية هذا المجال وكذلك جاك ما صاحب موقع “علي بابا” الخ “

أكمل قراءة المقالة


مقالة مختارة قد تفيدك :

اللغة الانجليزية اكثر اللغات استعمالا في العالم وضرورة تعلمها كبيرة جدا خصوصا ان كنت طالبا او حتى مقاول يشق طريقه في احد المجالات او غير هذا …

فائدة تعلم هذه اللغة كبيرة جدا حتى ان اكتساب ثقافات دول وشعوب اخرى ستعود عليك بمعرفة واسعة لذلك سنقدم لك في هذه المقالة افضل طريقة لتعلم اللغة الانجليزية دون الحاجة لارتياد معاهد تعليم او مراكز تعليم اللغة الانجليزية .

اكمل قراءة المقالة


مقالة مختارة قد تفيدك :

في الآونة الاخيرة اصبحت فكرة التداول رائجة بشكل كبير جدا في الوطن العربي وهناك امثلة كثيرة لأشخاص حققوا دخل مهم جدا من التداول الالكتروني ، لكن لازالت بعض المفاهيم الخاطئة والتي سنحاول ان نقوم بتصحيحها في هذا المقال

التداول الالكتروني بشكل بسيط هو بيع او شراء ادوات مالية في اسواق المال العالمية وذلك من خلال احدى المنصات التي تقدم خدمة التداول الالكتروني واشرها إيتورو الغنية عن التعريف سواءا بسمعتها السلبية او العكس .

اكمل قراءة المقالة

تحميل التطبيقات

تحميل التطبيق الأول : من هنا

تحميل التطبيق الثاني : من هنا

تحميل التطبيق الثالث : من هنا

تحميل تطبيقات مدفوعة بتاريخ اليوم : من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block