أندرويد

ما تريده أخيرا وصل عملاق أجنبي خرافي – لا احتكار بعد اليوم 2021

ما تريده أخيرا وصل عملاق أجنبي خرافي – لا احتكار بعد اليوم 2021

مقال الحلقة : 

في موضوع حلقة اليوم نطرح لكم تطبيقات رائعة جدا لمشاهدة احدث الباقات والافلام العالمية .

بإمكانك تثبيت التطبيقات على أي جهاز يدعم نظام الأندرويد ويفضل أن يكون حديث لكي تستفيد بشكل ممتاز ودون مشاكل . توفر التطبيقات تنوع الجودة لمن لديهم صبيب الأنترنيت الضعيف وذلك بشكل اختياري .

+ نطرح يوميا العديد من الشروحات التقنية في شتى المجلات خاصة مجال البث الذي يبقى تخصص القناة والمدونة وهو الأمر الذي سيجعلك عزيزي القارئ  تواكب كل ما هو جديد في هذا المجال الذي أصبح يأخذ مكانة رفعية في المحتوى الرقمي .يتم تقديم كل الشروحات على شكل تدوينة وفيديو مصور (شرح تفصيلي للتدوينة الرقمية) الأمر الذي سيجعل اي موضوع تعليمي نطرحه في محط استيعاب ميسر لكل محب لهذا المجال . 


يمكنك أيضا التعرف على أفضل برنامج تشغيل القنوات المشفرة لسنة 2021 : من هنا

تجدر الاشارة ان هذه الشروحات ومدى صلاحيتها تبقى رهينة بمشاهدتها في الاوقات التي يتم وضع شروحات حولها لذا رجاءا ان كانت لك زيارة في وقت متاخر بعد وضع الشروحات فرجاءا الالتزام وعدم وضع تعاليق سلبية ، هدفنا دائما الارتقاء بهذا المحتوى الذي أصبح من الصعب جدا ان يحظى بما كان عليه سابقا خصوصا بعدما اصبحنا نشاهده من تسفيه وميوعة في المحتويات العربية .  


مقالة مختارة قد تفيدك ؟

طرق الربح من الانترنت (فرص حقيقية ستغير حياتك في 2021)

فكرة الربح من الإنترنت أصبحت فكرة شائعة لمعظم مستخدمي الإنترنت في الوقت الحالي، و لكن المشكلة التي يعاني منها الكثيرين تبقى دائما حول اختيار المجال الصحيح او بعبارة اخرى المجال المناسب للبدء

بالطبع لكي تختار المجال المناسب لك، فعليك أولاً التعرف وتكوين فكرة جيدة عن مجموعة كبيرة ومتنوعة من طرق الربح من الإنترنت، ومن ثم تختار منها ما يناسبك وتبدأ في تنفيذها… وهذا ما سأقدمه لك اليوم.

في هذا الدليل سوف أضع بين يديك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطرق الحقيقية والشرعية للربح من الإنترنت، والتي يمكنك من خلالها تحقيق أرباح بآلاف الدولارات، والاعتماد عليها كمصدر أولي للدخل مثل آلاف الشباب العربي غيرك الذين نجحوا في ذلك.

من البديهي أن تتصدر التجارة الإلكترونية قائمة الأساليب المتنوعة في الربح من الانترنت، ومن جهة أخرى هناك العديد ممن يريد بحث عن التجارة الالكترونية ليأخذ فكرة حول هذا المجال الذي غير حياة الكثير من الشباب العربي .

التجارة الإلكترونية أصبحت ضرورة في وقتنا الحاضر، خاصة مع انتشار وباء كورونا، وما يفرضه ذلك من التباعد الاجتماعي، وعدم الاحتكاك بالآخرين .
لا يمكن إنكار أن الأنشطة التجارية هي أكثر الأنشطة البشرية في العالم أجمع التي تدفع الناس للاحتكاك ببعضهم البعض، والتعامل عن قرب، لاسيما فيما يتعلق بتداول البضائع والأموال، والتي تعد وسيلة سهلة لانتقال الفيروس من شخص لآخر، وهو ما حدى بالكثير من حكومات الدول إلى تقديم الكثير من الإجراءات التحفيزية لدفع الجمهور إلى التخلي عن السداد النقدي، والتوجه للمعاملات المصرفية الإلكترونية، سواء كان ذلك في صورة تحويلات نقدية عن طريق المحافظ الإلكترونية، أو السداد عن طريق بطاقات الدفع أو بطاقات الائتمان.
بالإضافة لذلك، لا يمكن إغفال الفوائد العديدة للتجارة الإلكترونية، لا سيما التسوق عبر الإنترنت، فهو أسهل كثيراً من التسوق التقليدي، ويوفر الكثير من المال والوقت والجهد.
تبرز أهمية التجارة الإلكترونية في كونها بسيطة وغير معقدة، ذلك أن أساسيات البيع والشراء (طرفي العملية التجارية) يتم ممارستها منذ القدم، لذا فإن عملية البدء في ممارسة التجارة الالكترونية ينطوي على خطوات معدودة، وبسيطة للغاية.
بداية، يجب تحديد السلعة التي نرغب في بيعها عبر الإنترنت. بما يشتمل عليه ذلك من تحديد مصدر تلك السلعة، سواء كانت السلعة في صورة منتج نهائي، أو ستقوم أنت بتصنيعه.
الخطوة التالية، هي تحديد مكان البيع، ويقصد به هنا المتجر الإلكتروني، أو منصة البيع عبر الإنترنت. وفور الانتهاء من تلك الخطوات، ستكون مستعداً للبدء فوراً في ممارسة نشاطك التجاري والبدء في حصد الأرباح، والشعور بما يعنيه الربح من الانترنت، فعلاً.

يجب الأخذ في الاعتبار عدداً من النقاط المهمة:
إن مسالة وجود السلعة في المتجر ليست كفيلة بتحقيق الأرباح. ذلك أن هناك الكثير من عوامل الجذب التي يجب أخذها في الحسبان، مثل طريقة تقديم المنتج، والشرح المرفق بكل منتج، وتصميم المتجر الإلكتروني الخاص بك، وتعلم كيفية تصدر متجرك الإلكتروني في نتائج محركات البحث حتى تحقق قدراً مقبولا من الانتشار، وهو ما يطلق عليه مصطلح التسويق.
قد تظن أن الطريق طويل لمعرفة كل تلك التفاصيل، لكن الخبر المفرح هنا أن هناك بعض الكورسات القيمة التي تفتح أمامك آفاقاً جديدة للنجاح، وتضع قدمك على أول طريق الاحتراف، بما يساهم فعلياً في نجاح متجرك الإلكتروني وانتشاره.
ومن أبرز تلك الكورسات، دبلومة التسويق الإلكتروني، المقدمة منا هنا في H2 Academy، والتي تتضمن تعليمك الكثير من الأدوات القيمة التي تساعدك فعلياً على نجاح متجرك الإلكتروني، مثل تعلم كيفية بناء علامة تجارية على مواقع التواصل الاجتماعي،ومعرفة أسرار زيادة المتابعين والمعجبين بمنشوراتك، وغيرها من أدوات التسويق الإلكتروني.

الاحتياج إلى أن يكون متجرك الإلكتروني جذاباً. وستكون هنا أمام عدة خيارات. فإما أن تندمج مع أحد منصات التسوق القائمة بالفعل، أو أن تنشئ متجرك الإلكتروني باستقلالية كاملة، وهو الخيار الأكثر احترافية.
غير أن إنشاء المتجر الإلكتروني المستقل يتطلب الاستعانة بمنصات مخصصة لإنشاء المتاجر الإلكترونية، أو الاستعانة بمبرمج محترف لإنشاء المتجر.
يمكن القول أن خيار الاستعانة بمنصات متخصصة في إنشاء المتاجر الإلكترونية يعتبر الخيار الصائب، لاسيما في مرحلة البداية. وذلك لأنها تمنح العديد من المميزات، من أبرزها:
تمنح تلك المنصات فرصة إنشاء متجر إلكتروني بتطبيق مجاني.
القدرة على ربط المتجر الإلكتروني بأشهر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام وغيرها.
ربط المتجر الإلكتروني الخاص بك مع الشركات التي تقدم الخدمات التكاملية مثل شركات الدفع، وشركات التوصيل والشحن. مع ملاحظة أن المنصات القوية تمتلك تعاقدات خاصة مع شركات شحن في معظم الدول، مما يمنحك قدرة تنافسية عن طريق تقديم خدمة الشحن بأسعار مخفضة.
إمكانية جعل متجرك متعدد المصادر، إذ يمنح للآخرين فرصة الإعلان عن منتجاتهم في متجرك الإلكتروني.
تفعيل خاصية “أطلق متجري“، والتي تتضمن قيام المنصة بالإشراف التقني على متجرك بشكل كامل.


أكمل قراءة مقالة الربح حول الربح من الأنترنيت

  ماهو التلفزيون الذكي؟ 

التلفزيون الذكي : لقد أحدث إختراع التلفزيون ثورة  كبيرة في العالم تميزت بالقدرة على مشاهدة الصورة المتحركة المرفقة بالصوت و القادمة من بعيد لهدا تتكون كلمة تلفزيون في اللغة الإنجليزية من كلمتين هي :

(تلي) و (فيجن) (Tele) (Vision)   والأولى تعني (البعيد)، أما الثانية فتعني (رؤية) ولذلك فإن دمج هاتين الكلمتين تعني (مشاهدة البعيد)، أي إن هذا الجهاز يحضر إلى منزلك الأشياء التي تحدث بعيدا  لتشاهدها. (أكمل قراءة المقال)

تحميل التطبيقات

تحميل التطبيق الأول : من هنا

تحميل التطبيق الثاني : من هنا

تحميل التطبيق الثالث : من هنا

تحميل تطبيقات مدفوعة بتاريخ اليوم : من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

موقعنا يعتمد على الاعلانات كمصدر دخل رجاءا عطل اضافة اد بلوك لتدعمنا على المواصلة