أندرويد

أتحداك أن تشترك بعد مشاهدة هذا الفيديو تطبيقات عالمية مدفوعة أقدمها لك بالمجان 2021

أتحداك أن تشترك بعد مشاهدة هذا الفيديو تطبيقات عالمية مدفوعة أقدمها لك بالمجان 2021

مقال الحلقة : 

في شرح اليوم نطرح لكم ثلاثة تطبيقات رائعة جدا لمشاهدة أقوى البثوث بدون تقطيع وكذلك بجودة ممتازة للغاية تصل ل 4k.

بإمكانك تثبيت التطبيقات على أي جهاز يدعم نظام الأندرويد ويفضل أن يكون حديث لكي تستفيد بشكل ممتاز ودون مشاكل . توفر التطبيقات تنوع الجودة لمن لديهم صبيب الأنترنيت الضعيف وذلك بشكل اختياري .

+ نطرح يوميا العديد من الشروحات التقنية في شتى المجلات خاصة مجال البث الذي يبقى تخصص القناة والمدونة وهو الأمر الذي سيجعلك عزيزي القارئ  تواكب كل ما هو جديد في هذا المجال الذي أصبح يأخذ مكانة رفعية في المحتوى الرقمي .يتم تقديم كل الشروحات على شكل تدوينة وفيديو مصور (شرح تفصيلي للتدوينة الرقمية) الأمر الذي سيجعل اي موضوع تعليمي نطرحه في محط استيعاب ميسر لكل محب لهذا المجال . 


يمكنك أيضا التعرف على أفضل تطبيقات البث لسنة 2020 : من هنا
إن كنت أيضا تبحث عن أفضل الشروحات حول الربح من الأنترنيت فستجد العديد من المقالات تشرح لك افضل المجالات الربحية لسنة 2020 : من هنا

الشرح المصور

يتم تقديم الشروحات دائما من خلال فيديو توضيحي ليسهل على كل المتابعين فهم المعلومة التقنية وتطبيقها بشكل اسرع ، لذا إن كنت زائرا جديدا من محركات البحث وليس لديك أي علم بقناتنا الرسمية على يوتيوب فعليك مشاهدة الشرح المصور لتفهم التدوينة بشكل أكبر . 

ندعوك أيضا للالتحاق بقناتنا الرسمية على يوتيوب لمواكبة كل ما هو جديد . 

ملحوظات مهمة 

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو Senseith3-5.png

تجدر الاشارة ان هذه الشروحات ومدى صلاحيتها تبقى رهينة بمشاهدتها في الاوقات التي يتم وضع شروحات حولها لذا رجاءا ان كانت لك زيارة في وقت متاخر بعد وضع الشروحات فرجاءا الالتزام وعدم وضع تعاليق سلبية ، هدفنا دائما الارتقاء بهذا المحتوى الذي أصبح من الصعب جدا ان يحظى بما كان عليه سابقا خصوصا بعدما اصبحنا نشاهده من تسفيه وميوعة في المحتويات العربية .  

معلومات قد تفيدك ؟
ما هو IPTV Smarters Pro وكيف يمكنك تفعيله ؟
يعتبر تطبيق ايبي تيفي سمارت برو Iptv Smarters Pro مع كود التفعيل باصداره الجديد للاندرويد من بين افضل تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة 2019 المخصصة للبث المباشر بدون تقطعات نهائيا، وهذا لكون آلية عمله تعتمد على Xtream Codes الذي تجعل منمشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة على الهاتف تتسم بالمتعة و الفرجة و الاثارة . (أكمل قراءة المقال)


أسئلة قد تطرحها في ذهنك ؟ كيف يعمل  و ما هي انواعه ؟ ما الذي يميز iptv  عن البث التلفزيوني العادي عبر الانترنت ، و البث عبر الأقمار الصناعية ؟.

كلها أسئلة يطرحها من سمع بهذه التقنية الحديثة لأول مرة ، لذا سنسعى في هده المقالة للإجابة على هذه الأسئلة ،و تعريف قراءنا الكرام  بهذا النظام وطريقة إشتغاله . (أكمل قراءة المقال)

التحميل  

تحميل التطبيق الأول : من هنا

تحميل التطبيق الثاني : من هنا

تحميل التطبيق الثالث : من هنا

تحميل تطبيقات مدفوعة بتاريخ اليوم : من هنا

  ماهو التلفزيون الذكي؟ 

التلفزيون الذكي : لقد أحدث إختراع التلفزيون ثورة  كبيرة في العالم تميزت بالقدرة على مشاهدة الصورة المتحركة المرفقة بالصوت و القادمة من بعيد لهدا تتكون كلمة تلفزيون في اللغة الإنجليزية من كلمتين هي:

(تلي) و (فيجن) (Tele) (Vision)   والأولى تعني (البعيد)، أما الثانية فتعني (رؤية) ولذلك فإن دمج هاتين الكلمتين تعني (مشاهدة البعيد)، أي إن هذا الجهاز يحضر إلى منزلك الأشياء التي تحدث بعيدا  لتشاهدها. (أكمل قراءة المقال)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

المرجو تعطيل مانع الاعلانات - Disable ADBlock

نعتمد فقط على الاعلانات لضمان تقديم خدمة افضل المرجو تعطيل اد بلوك We only rely on advertisements to ensure a better service. Please disable Ad Block